U3F1ZWV6ZTE2ODgwMTM2ODg5NTEzX0ZyZWUxMDY0OTQ0OTk4OTczMA==

هواوي ستطلق أول هاتف ذكي 5G تعرف على مميزاته الآن

على الرغم من عدم اليقين الذي يحيط بشركة  هواوي بعد الهدنة التجارية القائمة بين الولايات المتحدة. والصين في قمة مجموعة العشرين ، تخطط شركة الاتصالات العملاقة  هواوي لإدخال أول هاتف ذكي 5G إلى السوق. في البداية ، توقعت الشركة أن يكون جهاز Mate X القابل للطي الخاص به هو أول جهاز محمول يدمج هذه التقنية ، لكن تأخيرًا غير متوقع أجبر  هواوي على تأخير إطلاقه حتى سبتمبر القادم.
الآن ، كشفت مصادر مجهولة نقلتها Global Times عن أن أول هاتف ذكي من الجيل الخامس للشركة سيكون جهاز Mate 20 X ، وسيتم إطلاقه في حدث خاص بمقر هواوي في "شنتشن" ، الصين. في السابق ، سمحت حكومة  الصين بنشر خدمات الجيل الخامس في البلاد من قبل شركات التكنولوجيا الحكومية.
وفقًا للتقرير ، سيقوم الجهاز بدمج شاشة AMOLED مقاس 7.2 بوصة وكاميرا أمامية بقوة 24 ميجابكسل ونظام من ثلاث كاميرات خلفية توفر ما يصل إلى 40 ميجابكسل. من الناحية الجمالية ، فإن تصميم matte 20 X 5G هو عملياً نفس إصدار Mate 20 X ، ومع ذلك ، فإن طراز 5G له لون أخضر الزمرد المميز وختم "5G" على الظهر والذي سيكون مميزة بين كلا النموذجين.

فيما يتعلق بالأجهزة ، سيتم تشغيل هاتف Mate X 20 5G بواسطة مودم Balong 5000 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت وبطارية 4200 مللي أمبير في الساعة. مثل إصدار 4G ، سيحتوي  الهاتف على معالج Kirin 980 بقدرة 7 نانومتر من الشركة.
يعد هذا الإصدار من الهاتف دليلًا إضافيًا على أن شركة هواوي لن تمنح ذراعها للعقوبات التجارية التي تفرضها الولايات المتحدة. حتى الآن ، أكدت إدارة ترامب أن هواوي تتعاون مع الحكومة الصينية في أعمال التجسس التجاري المزعومة على الأراضي الأمريكية ، وهو اتهام لم يثبت حتى الآن بأدلة قاطعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة